ياشهيد نام واتهنى .. هما فى نار وانت فى جنة

ياشهيد نام واتهنى .. هما فى نار وانت فى جنة

الثلاثاء، 20 يوليو 2010

مجدى عبد الغني : لن يستطيع احد ايقاف جدو وموقف الزمالك قانونى







اكد الكابتن مجدى عبدالغنى رئيس لجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة المصرى ان الغرامة المالية هى التى ستوقع على محمد ناجدى جدو لاعب الاهلى ومنتخب مصر الاول ولا نيه لايقافه.


وقال عبد الغني في حوار مطول مع برنامج "ابيض وأسود" عبر مودرن سبورت أنه لم يدلي بأي تصريحات إعلامية في الآونة الأخيرة، مشدداً علي أنه عندما يتم اتهامه منم الجميع فهذا دليل علي عدالته.

وأضاف "أنا محايد طيلة حياتي، ولم أقل يوماً أن جدو من حق الأهلي، ما قلته أن إجراءات قيد جدو لصالح النادي الأهلي إجراءات صحيحة وفقاً للوائح اتحاد الكرة المصري".



وعن قرار إيقاف اللاعب محلياً فقط قال المشرف علي لجنة شئون اللاعبين "اللجنة هي صاحبة القرار، طبقاً للائحة 2009 والتي لم تقرها الجمعية العمومية فإن اللاعب لا يتم إيقافه، هل تم غيقاف الحضري عندما لم يحترم تعاقده مع الأهلي وسافر إلي سيون السويسري، وهل تم إلغاء نتائج سيون".



وتابع "ليس عندي سلطة إيقاف اللاعب إفريقياً فالموضوع ما زال قيد التحقيق"، مضيفاً "لا أعتقد أن هاني ابو ريدة سيحضر خبير من الفيفا لمتابعة القضية".


وعن الأوراق والمستندات التي قدمها الزمالك قال عبد الغني "أربعة عقود موقع عليهم من اللاعب مع بصمة يده، فضلاً عن إقرار للاعب يبدي فيه رغبته في الاحتراف بالزمالك، بالإضافة إلي إقرار آخر يرغب فيه في عدم اللعب للاتحاد السكندري".






وأضاف "لم يتقدم الزمالك بأي إيصالات أمانة أو استلام نقدية، فقط بند داخل العقد يتضمن شرط جزائي قيمته 30 مليون جنيه في حال إنهاء التعاقد".






وعن قانونية توقيع الزمالك مع اللاعي قال "الزمالك تعاقد في الوقت القانوني، ولائحة الاتحاد المصري لا يوجد فيها بند يلزم الزمالك إبلاغ الاتحاد السكندري بهذا التفاوض، رغم أن هذا الشرط ضروري في الاتحاد الدولي".






وتابع "الزمالك لم يبلغ اتحاد الكرة المصري بتفاوضه مع جدو، هذا الشرط غير موجود في اللائحة المصرية ولكنه موجود في لائحة الفيفا"، مضيفاص "واللائحة المصرية تحيل أي بند غير موجود فيها للائحة الفيفا".






وعن التهم الموجهة لجدو قال عبد الغني "التوقيع لناديين علي موسم واحد"، مضيفاً "الأهلي ليس طرفاً في الصراع ولكنه حصل علي ما لا يملكه الاتحاد السكندري".






وتابع "الزمالك لا يحق له توثيق عقد جدو في يناير الماضي رغم أسبقية حصوله علي توقيع اللاعب".






وعن الجزاءات التي تنص عليها اللائحة قال عبد الغني "غرامة مالية تقدرها اللجنة".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق