ياشهيد نام واتهنى .. هما فى نار وانت فى جنة

ياشهيد نام واتهنى .. هما فى نار وانت فى جنة

الخميس، 22 يوليو 2010

محدث .. جدو يغيب عن الأهلي في السوبر لاستمرار التحقيقات في شكوى الزمالك



تأكد غياب مهاجم النادي الأهلي محمد ناجي "جدو" عن مباراة السوبر المصري أمام حرس الحدود بسبب استمرار تحقيقات اتحاد الكرة في شكوى نادي الزمالك لما بعد تاريخ المباراة والمحدد له يوم الأحد 25 يوليو الجاري.

وان الاتحاد قرر التحقيق مع انور شلوفة وكيل اللاعب يوم الاثنين لمعرفة اقواله في شكوي الزمالك بتوقيع جدو علي عقود رسمية له في يناير الماضي.

وكان اتحاد الكرة قد اعلن ايقاف جدو عن اللعب لحين الانتهاء من التحقيقات في شكوي الزمالك، وبالتالي سيتسمر الايقاف في مباراة السوبر لان التحقيق مع وكيله سيكون يوم الاثنين.

واعترف جدو الأربعاء خلال جلسة التحقيق التي عقدت معه في مقر الاتحاد بالجزيرة، اعترف بالتوقيع علي عقود للزمالك في يناير الماضي إلا انه أكد أن التوقيع جاء بدون موافقة ناديه السابق الاتحاد السكندري.

واضاف الي انه قام بالتوقيع لمسؤولي الزمالك علي بياض في اشارة منه الي امكانية عدم درايته بما كتب في العقود بعد ذلك.
وحضر جدو إلي مقر الاتحاد برفقة مستشاره الشخصي ياسر عبدربه بالإضافة إلي كل من المهندس عدلي القيعي مدير التسويق بالنادي الأحمر وحلمي عبدالرازق المستشار القانوني بالنادي الاهلي.
كما حضر عن نادي الزمالك ناصر عزام مسؤول العقود بالنادي بعدما طلب مسؤولو النادي الأبيض حضور جلسة التحقيق مع اللاعب.

وكان الزمالك قد تقدم بشكوى ضد اللاعب بعد توقيعه لهم علي عقود انتقال خلال يناير الماضي قبل أن يتراجع فيها وينضم رسميا إلي النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.وقدم الزمالك ملفا كاملا بأوراق اللاعب إلي اتحاد الكرة، 

هناك تعليقان (2):

  1. واحد طيب على نياته ووقع على بياض لناس عقر......بالزمة في نادي محترم يعمل كمان وصول امانة؟ وبعدين هو اللعب للزمالك بالعافية؟

    ردحذف
  2. هقول إيه غير إن مفيش كورة في مصر ولا اهلي ولا زمالك .. واللي بيحصل دا مهزلة ، اللهم إلا المنتخب لما يكون كدا شادد حيله .. والله اللي بيحصل دا كله لعب عيال .

    ردحذف