ياشهيد نام واتهنى .. هما فى نار وانت فى جنة

ياشهيد نام واتهنى .. هما فى نار وانت فى جنة

الأربعاء، 28 يوليو 2010

مرتضى منصور: لم ولن اجلس مع شوبير وكالة الأهرام دولة للأهلي ومجلس ادارة الزمالك ضغيف وعباس كالعادة

فتح المستشار مرتضى منصور النار كعادته على مجلس إدارة نادي الزمالك بقيادة السيد ممدوح عباس، وسخر من مداخلته الهاتفية مع سمير زاهر رئيس اتحاد كرة القدم المصري والحديث عن الرشاقة

وقال منصور خلال حوار تليفزيوني انه كان لابد وأن يستفسر عباس من زاهر عن الظلم الواقع على الزمالك في العديد من القضايا مثل قضية جدو وحرس الحدود وأزمة أحمد عيد.

وأضاف بأن مجلس الزمالك فاشل في كل قضاياه لأنه مجلس ضعيف، ولم يفز بأي قضية خاضها على الإطلاق.

وأكد مرتضى على ان هناك وهم يعيشه جميع الزملكاويه منذ عام 2005 منذ قدوم ممدوح عباس لرئاسة النادي، مشدداً على ان كل ما تبرع به عباس لنادي الزمالك خمسة ملايين و200 ألف جنيه فقط لا غير، وهى الأموال التي لن يستردها.

وشن مرتضى منصور هجوم لأول مره على التوأم حسام وإبراهيم حسن وطالبهم بالحديث بشكل جيد عن تاريخ نادي الزمالك، لأن النادي كبيراً منذ عام 1911 وتولى قيادته العديد من الرموز ولعب له عمالقة على مر التاريخ والزمالك باق سواء بتواجد التوأم حسن أو بدونهما على حد قوله مشيراً إلى ان حسام وإبراهيم يتحدثان عن انهما من أنقذا نادي الزمالك.!

وعن قضيته مع أحمد شوبير وانضمامه لقناة "مودرن" قال شوبير انه رفض ان يستمر محامياً لوليد دعبس مالك هذه القنوات ورفض تقديم برنامج تليفزيوني على شاشة قناته، ولن يترك حقه ومستمر في طرقه القانونية لعزل شوبير من مقعده الجديد.

وعن قضية جدو، قال ان ومجلس الزمالك ضعيف ولن يستطيع جلب حقوق النادي.!!

واختتم حديثه بأن وكالة الأهرام للإعلان أصبحت سلطة كبيرة داخل الدولة تعمل لمصلحة الأهلي فقط، وأوضح العديد من الملابسات التي حدثت أثناء وجوده في إدارة الزمالك مع هذه الوكالة ومسئوليها حسن حمدي ومحمود الخطيب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق