ياشهيد نام واتهنى .. هما فى نار وانت فى جنة

ياشهيد نام واتهنى .. هما فى نار وانت فى جنة

السبت، 17 يوليو 2010

شحاتة: ترتيبنا في تصنيف الفيفا شهادة تقدير .. وأعد بتقديم المزيد



وصف حسن شحاتة - المدير الفني للمنتخب الوطني - تقدم الفراعنة في التصنيف الشهري الذي يصدره الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بأنه بمثابة شهادة تقدير دولية جديدة للمنتخب الوطني.

واحتل المنتخب المصري المركز التاسع في تصنيف الفيفا الذي صدر صباح أمس الأول الأربعاء لأول مرة في تاريخه ، متقدما علي منتخبات عملاقة منها إيطاليا وفرنسا ، ومتقدما علي 24 منتخباً شاركوا في المونديال الأفريقي، حيث سبقه فقط 8 منتخبات شاركت في البطولة.

وعبر المعلم عن سعادته الشديدة بهذا التصنيف ، وقال في تصريحات للموقع الرسمي لاتحاد الكرة: «التصنيف الجديد جاء في توقيت غاب فيه الفريق عن المشاركات الدولية، خاصة أنه لم يشارك في كأس العالم الأخيرة بجنوب أفريقيا».

مضيفا: «التصنيف الجديد كان مفاجأة سارة لي، خاصة أن الفريق غائب عن المشاركات الدولية منذ فترة طويلة».

وأضاف شحاتة:"الصعود للمركز التاسع في التصنيف شهادة جديدة من الاتحاد الدولي علي قوة المنتخب المصري، ومكافأة من الله علي المجهود الكبير الذي بذله الجهاز الفني واللاعبون خلال السنوات الأخيرة».

وباحتلال المنتخب المصري المركز التاسع يتفوق الفراعنة علي كل المنتخبات العربية والأفريقية.

وكان أفضل مركز وصل له المنتخب المصري في تصنيف الفيفا هو المركز العاشر بعد بطولة الأمم الأفريقية بأنجولا والتي فاز بها في بداية العام الحالي. وأضاف حسن شحاتة في تصريحاته: «أعد الجماهير المصرية بمواصلة بذل الجهد للوصول بالمنتخب المصري إلي أعلي المراتب العالمية».

وتمني شحاتة أن يوفقه الله مع لاعبي المنتخب الوطني في التقدم مع المنتخب المصري ومواصلة تحقيق الإنجازات.

وقال: «ما حدث مع المنتخب خلال السنوات الأخيرة دليل علي أن الجهد والعرق والطموح المشروع لا يقف أمامهما أي شيء»

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق